ساعدوناا للوصول الى 500 متابعـــ

الأحد، 11 ديسمبر 2011

المسابقه الثانيه >^^<الحقو الجائزه سوبر

السلام عليكم

كيفكم ..؟؟

الحمد لله انتهت المسابقه الاولى وكانت جائزة السوبر من نصيب صفـــــاء<<اضغطي على اسمها لحتى تشوفي جناحها>^^<


المسابقه الثانيه هي عباره عن اكثر بنت تجيب بنات يشتركوا في المدونة


مافي اي شروط

بس فيه شرط واحد انو المتسابقه تكون مشتركه في المدونة >^^<

هناك 10 تعليقات:

  1. انا راح شارك اسمي في ستاردول malakhasni
    بس كيف بتعرفي انوا جبنا بنات سجلوا
    انا بنت عم صفاء

    ردحذف
  2. طططيب انا بحاول بس انشاء الله يوافقون ولا انا هيك ولا هيك مو علشان السسوبر الحمدلله ششبعت بس علششان المدونة
    اسمي بستاردول girls7hope

    ردحذف
  3. شكراً ليكي ياقمر ولهتمامك..

    >^^<

    ردحذف
  4. انا راح شارك اسمي في ستاردول selena1238Sweet
    بس كيف بتعرفي انوا جبنا بنات سجلوا

    ردحذف
  5. حبيبتى انا بدى اشترك اسمى ستار دول :RODINA2010 بس كيق هتعرفى انى جبت وازاى هتعرفى عدد البنات.

    ردحذف
  6. لازم اول شي يكتمل العدد لما يكتمل العدد 7 يبقى نحط تصويت >^^<

    ردحذف
  7. انا رح اشترك بس كيف نعرفين ان البنات من طرفي؟؟؟

    ردحذف
  8. انا هشترك
    واسمى salma_ramadan6

    ردحذف
  9. اناعايزة استرك واسمى faroha99

    ردحذف
  10. انا اشترك واسمي milissa_sirin

    ردحذف

عايزه اشوف تعليقاتكم الحلووه